جيسي بوميروي، أصغر قاتل متسلسل ومغتصب في أمريكا

قصة جيسي هاردينج بوميروي (jesse-pomeroy) صبي أدين بأنه قاتل في سن الرابعة عشرة، والذي كان في ذلك الوقت يمارس سلوكه العنيف لسنوات.

jesse-pomeroy

في عام 1874 في ولاية ماساتشوستس بالولايات المتحدة ، أصبح جيسي بوميروي أصغر شخص يُدان بجريمة قتل من الدرجة الأولى على الإطلاق. 
كان عمره 14 عامًا، لكن جرائمه كانت مروعة وعنيفة وشريرة ودموية. وأمضى 58 عامًا في السجن قبل أن يموت عام 1932 عن عمر يناهز 72 عامًا.

نشأ جيسي كشاب فقير في تشارلزتاون، ماساتشوستس . وُلِد بعيب خلقي، حيث كانت عينه مغطاة بغشاء أبيض سميك. تعرض جيسي للتخويف الشديد في المدرسة ومن المحتمل أنها تعرضت للضرب في المنزل. لكن هذا ليس عذرًا للجرائم التي يرتكبها والشخصية التي أصبح عليها.
طفولة

ولد جيسي بوميروي لتوماس جيه بوميروي وروث آن سنومان في عام 1859، وهو الثاني لطفلين. كان شقيقه أكبر منه بسنتين ويدعى تشارلز جيفرسون.


يُزعم أن والد جيسي توماس كان من قدامى المحاربين في الحرب الأهلية الأمريكية . كان يعمل في البحرية ومن المحتمل أنه ضرب طفليه. ورغم أن هذا الأمر محل خلاف، إلا أنه ليس خارج نطاق الاحتمال.

وبحسب ما ورد، كان توماس يضرب جيسي بسوط الخيل بانتظام ويجبره على التعري. ومما زاد من مشاكل جيسي أنه أصيب بحالة خطيرة من الالتهاب الرئوي في عام 1871، الأمر الذي لم يتركه على ما يرام. اليأس المظلم: جريمة أولغا هيبناروفا

بدأت جرائمه وجنحه مبكرًا. في سن الخامسة، ادعى جار جيسي أن جيسي طعن قطة حتى الموت وألقاها في النهر. قال أحد معلميه إن جيسي كان طوال فترة وجوده في المدرسة "غريبًا، وصعب الحل، وليس سيئًا، ولكن من الصعب فهمه".

كان بوميروي يحب قراءة الروايات عن الحياة الحدودية (شركة الأخبار الأمريكية )

كانت إحدى وسائل التسلية المفضلة لديه هي قراءة روايات الحياة الحدودية وكان يستمتع بوحشية أسلوب الحياة هذا. بسبب عيب خلقي، تجنبه الأطفال الآخرون، وانسحب إلى العزلة.

نشاط اجرامي

في حوالي عام 1871، بدأت صحف تشارلزتاون في نشر قصص أطفال تزعم أنهم تعرضوا للضرب والاعتداء الجنسي من قبل صبي أكبر وأكبر سنًا. وقد تم استدراجهم بعيداً عن الشوارع الرئيسية مع وعدهم بالحلويات قبل أن يتم انتهاكهم.

حتى أن البعض تم تشويهه بسكين ودبابيس. وكانت المناطق المستهدفة في كثير من الأحيان الوجه والأعضاء التناسلية. نُشر وصف هذا الصبي في صحيفة بوسطن غلوب بعناوين مثل "الصبي المُعذب" و"الشيطان الأحمر " .

بدأت والدة جيسي، روث، والعديد من الأشخاص الآخرين في تشارلزتاون، في التعرف على هذا الوصف باعتباره يتعلق بجيسي. قامت بنقل العائلة بهدوء إلى جنوب بوسطن في محاولة لقمع الشائعات والحد من هذا السلوك من جيسي. لسوء الحظ، لم يكن هذا ناجحا.

في أغسطس 1872، تم العثور على صبي تعرض للتعذيب وترك على الشاطئ. وتم العثور على آخر يتعرض للضرب والاغتصاب والمقيد بعمود الهاتف. وقال ضحية آخر للسلطات المحلية إنه تعرض للاعتداء من قبل صبي أكبر منه بعين رخامية .

قادت هذه السمة المميزة الشرطة إلى باب جيسي بوميروي. تم نقله إلى مدرسة الإصلاح الحكومية في ويستبورو. كان من المفترض أن يخدم ست سنوات، على الرغم من أن روث تمكنت من إخراجه في غضون أشهر.
يأسر

على الرغم من مشاكله مع القانون وتم القبض عليه بالفعل مرة واحدة من قبل، ظل جيسي دون رادع عن مسار عمله. لقد تم إطلاق سراحه من مدرسة الإصلاح الحكومية لمدة شهر واحد فقط عندما اختفت كاتي كوران البالغة من العمر عشر سنوات. لقد شوهدت آخر مرة في متجر روث بوميروي.
ملصق مكافأة لكاتي كوران (مدينة بوسطن )

ولزيادة هذا القلق، كان من المعروف أن جيسي يعمل هناك في أوقات فراغه. تم استجوابه بدقة، وتم تفتيش المتجر، ولكن لم يتم العثور على أي أثر لكاتي.

مرت خمسة أسابيع ولم يتم العثور على أي دليل. وكان ذلك حتى تم العثور على جثة هوراس ميلن، البالغ من العمر أربع سنوات، على الشاطئ . تم اكتشافه من قبل اثنين من الصبية الذين كانوا يجمعون المحار على الشاطئ، وعثروا على جثة هوراس في حفرة.

وقد تم تشويه جسده وقطع أعضائه التناسلية بالكامل تقريبًا. تم قطع طعنات على شكل حرف X في جميع أنحاء جسده. كما تم إحراق الجثة.

تم تنبيه الشرطة إلى جثة هوراس وعثرت على آثار أقدام صبي في الموقع. ومع إثارة شكوكهم بالفعل، قاموا بزيارة أخرى لجيسي بوميروي. تم العثور عليه ملطخًا بالدماء وبه خدوش على جلده، يُفترض أنها علامات دفاع هوراس. وقاموا بمطابقة حذائه مع تلك التي عثر عليها في مكان الحادث واكتشفوا سكينًا ملطخًا بالدماء على جسده.
اعتراف

أحضرت الشرطة جيسي على الفور وبدأت في استجوابه. وعلى الرغم من أنهم جمعوا أدلة مادية كبيرة، إلا أنهم ما زالوا بحاجة إلى الاعتراف.

وفي هذه الحالة ثبت أن هذا أسهل مما كانوا يعتقدون. أثناء الاستجواب، لم يعترف جيسي بقتل هوراس فحسب، مدعيًا "أعتقد أنني فعلت ذلك"، بل اعترف أيضًا بقتل 27 آخرين. لم يتم تأكيد هذا الرقم أبدًا، على الرغم من أن الاعتراف ساعد الشرطة في العثور على بقايا كاتي كوران مدفونة بالقرب من متجر والدته.


تم تقديم جيسي للمحاكمة وأدين بقتل هوراس ميلن وكاتي كوران. في الأصل، كان الحكم هو الموت . ومع ذلك، نظرًا لسنه، حصل جيسي على بعض التساهل وسمح له بالبقاء على قيد الحياة ولكن مقابل السجن مدى الحياة. وقد حاول محامي دفاعه دفع إقراره بالجنون ، لكن تم رفض ذلك.
سجن ولاية تشارلزتاون، حيث قضى جيسي بوميروي معظم حياته في السجن (مكتبة ولاية ماساتشوستس )

خلال هذه المحاكمة، حاول الأخلاقيون استخدام هذه الحادثة كمثال على سقوط المعايير الأخلاقية. وألقوا باللوم على "روايات الدايم" التي أظهرت قصصًا مبهرجة عن الدماء والدماء. ومع ذلك، تم تجاهل هذه المحاولة لخلق حالة من الذعر الأخلاقي لأن جيسي لم يقرأ الروايات أبدًا.
موت

كانت الفترة التي قضاها جيسي في السجن طويلة ومنعزلة، ولم يُسمح له إلا بتناول الطعام وممارسة الرياضة بمفرده. سُمح له بمواد القراءة واستغل هذا الترف. ولكن مع عدم وجود أي شيء آخر يشغله، تحول عقله في النهاية إلى الهروب.

قام جيسي بعدة محاولات للهروب، بما في ذلك محاولة حفر طريقه للخروج وإعادة توجيه أنبوب الغاز لتفجير باب زنزانته. كل شيء فشل. ولم يُسمح له بالاختلاط مع السجناء الآخرين إلا في عام 1917، أي بعد 41 عامًا من سجنه.

في عام 1929، تم نقل جيسي إلى مزرعة سجن بريدجووتر حيث توفي بعد ثلاث سنوات، وهو مسن ووحيد.

اضف تعليق

أحدث أقدم