تعرف على مبادرة "عيشها healthy" بقيادة أفضل أخصائي التغذية

 من هم مؤسسي مبادرة عيشها Healthy. 

هم  مجموعة من أخصائي التغذية المعتمدين، والمتخصصين في عدد من المجالات المهتمة بالصحة، جمعتهم الرغبة في إيصال أهداف مبادرتهم الخاصة بكيفية توعية المواطنين بأهمية التغذية الصحية والممارسات الغذائية، والسلوكية، والنفسية السليمة لعيش حياة صحية وتحول الفرد إلى جزء من منظومة  العمل المنتج للوطن.

أهداف مبادرة عيشها Healthy.


تهدف مبادرة، "عيشها Healthy"، "عيشها Organic" إلى توعية المجتمع بفوائد العودة إلى التغذية الصحية، والمتوازنة وأهمية ممارسة الرياضة، وتوجيه الفرد إلى الطرق التي تضمن له فهم مكونات الغذاء وكيفية تعامل الجسم البشري مع مكوناته وتطبيقات تلك الأنظمة على الصحة العامة وعدد أخر من التطبيقات.
وكذا تصحيح المفاهيم الخاطئة في هذا المجال من خلال عقد عدد من الندوات التثقيفية، والتوعية، حول تلك الموضوعات ومن خلال فريق متكامل وخاص من أخصائي التغذية والمدربين المعتمدين في هذا المجال.

المستهدفين من المبادرة.

تستهدف المبادرة فئات مختلفة من المواطنين، وتولى الاهتمام خاصة بالشباب والأطفال والأسرة عامة
ثم المواطنين والمستهلكين  بصفه عامة.

أنشطة وفاعليات المبادرة.

تقوم أنشطة وفعاليات المبادرة على عدد من المحاور والأهداف من أهمها-:
أولًا:عقد الندوات التوعوية في مجالات المبادرة،حيث ينتقل أعضاء المبادرة إلى التجمعات الشبابية والطلابية في الأندية، ومراكز الشباب والمدارس والجامعات والمعاهد، وكذلك في التجمعات السكنية المختلفة والأحزاب والجمعيات الأهلية، لنقل تلك الأفكار للمجتمع جميعًا.

ثانيًا:تقديم عدد من الدورات التدريبية،والكورسات المتخصصة للشباب والمهتمين بمجالات التغذية في مبادئ التغذية والهيلثي كوتشنج وتغذية الأطفال والمرأة والرياضيين ومقاومة الأمراض المستوطنة
وتخريج مجموعة منتقاة من المتدربين للمساهمة في انتشار الوعي الغذائي في كل مكان.
ثالثًا: عقد المؤتمرات السنوية في مجال التغذية والكوتشينج، وتكريم المتميزين في هذا المجال.

كيفية التواصل مع مؤسسي المبادرة.

الصفحة الرسمية للمبادرة:-
https://www.facebook.com/pro
file.php?id=61550200266743&
mibextid=YMEMSu

رقم المبادرة : 01080182

جانب من حفل انطلاق المبادرة.










اضف تعليق

أحدث أقدم