ممثلة أمريكية أدارت شركة لعبادة الجنس والمحكمة عاقبتها بالسجن 3 سنوات

في عام 2020 ، كشف الفيلم الوثائقي HBO Seduced: Inside The NXIVM Cult الأعمال الداخلية لـ NXIVM ، وهي شركة تسويق متعددة المستويات تحولت إلى عبادة الجنس.
 حيث شارك أعضاء رفيعو المستوى في الاتجار بالجنس والعمل القسري والابتزاز. 
وكان من بينهم الممثلة أليسون ماك البالغة من العمر 38 عامًا ، والتي اشتهرت بظهورها في البرنامج التلفزيوني سمولفيل وفيلم 1997 Honey We Shrunk Ourselves . 
أليسون ماك

في أبريل 2019 ، أقرت ماك بأنها مذنبة في تهمة الابتزاز والتآمر على الابتزاز ، وهي الآن - أخيرًا - تعرب عن ندمها على مشاركتها في الطائفة. 
جاءت تصريحات ماك عن "الأسف" بعد أيام قليلة من تزويد المدعين العامين بتفاصيل احتفالات العلامة التجارية سيئة السمعة للمجموعة.، والتي غالبًا ما يُزعم أن ماك قادتها بتوجيه من مؤسس NXIVM كيث رانيير.

وقالت ماك في بيان مكتوب قدم إلى المحكمة وحصلت عليه هوليوود ريبورتر: 
"من الأهمية بمكان الآن أن أقول ، من صميم قلبي ، أنا آسفة" . "ألقيت بنفسي في تعاليم كيث رانيير مع كل ما لدي. كنت أؤمن من كل قلبي أن إرشاده كانت تقودني إلى أن أكون نسخة أفضل وأكثر استنارة من نفسي. كرست ولائي ومواردي ، وفي النهاية حياتي له. كان هذا أكبر خطأ وأنا أسفة  ".

من جانبه ، أُدين رانيير بتهم اتجار فيدرالي بالجنس والابتزاز والعرقلة والابتزاز في يونيو 2019 ، وفي أكتوبر 2020 حُكم عليه بالسجن لمدة 120 عامًا . 

في غضون ذلك ، يُتهم ماك بـ "تجنيد" أعضاء في NXIVM ، ثم إعدادهم للانضمام إلى "مجتمع سري" مؤلف من نساء بالكامل داخل الطائفة حيث ستصبح النساء "عبيدًا" لـ "أسياد" الطائفة.
 ثم يجبر "الأسياد" "العبيد" على ممارسة الجنس مع رانيير بعد خضوعهم لمراسم طقوسية وتزويد ماك والقادة الآخرين بـ "الضمانات" التي استخدموها لابتزاز الأعضاء للبقاء.

شهدت إحدى الضحايا المزعومة باسم نيكول أنه بينما كانت ممثلة تكافح وطموحة تعيش في مدينة نيويورك أحضرتها ماك إلى مقاطعة ألباني ، نيويورك لتكون قريبة من حرم NXIVM الجامعي.

 قالت نيكول إن ماك أمرتها لاحقًا بالتوقف عن "الارتباط" مع صديقها السابق وأن تبقى عازبة لمدة ثلاثة أشهر ، وفقًا لتقرير من صحيفة نيويورك تايمز . 
ثم يُزعم أن ماك أخبرت نيكول أن "تكون عبدة جيدة" قبل أن تذهب إلى منزل رانيير 
 حيث ادعت نيكول أن رانيير عصب عينيها ، وطالب بخلع ملابسها ، ثم ربط كاحليها ومعصمها على طاولة قبل ممارسة الجنس الفموي عليها.

وشهدت نيكول أيضًا أن ما يسمى بـ "إرشاد" ماك كان في الحقيقة مجرد "مؤامرة لإحضارني إلى هنا من أجل كيث" ، وفقًا لتقرير التايمز نفسه . 
قالت نيكول:
 "لقد كنت عالقة بالفعل". "أردت أن أصدقها". 
وفقًا لشهادة نيكول ، أخبرتها ماك أن انضمامها إلى NXIVM من شأنه "إصلاح ما تشعر به" ، ومن أجل الانضمام ، كان على نيكول تقديم ضمانات على شكل شريط جنسي منفرد ورسالة تتهم والدها باعتداء جنسي عليها. 

 تم إبقاء النساء مثل نيكول تحت مراقبة ماك. بصفتها "سيدًا" في DOS ، يُزعم أن ماك كانت تسيطر على أكثر من 50 "عبدًا" ، تم وسمهم وإجبارهم على ممارسة الجنس مع رانيير
وصفها مصدر هوليوود ريبورتر الذي تحدث مع اثنين من "عبيد" ماك بأنها "مخيفة بشكل لا يصدق ، وقاسية ، وعقابية" 
 وزعم أن ماك هددتهم مرارًا وتكرارًا بالابتزاز إذا طلبوا المغادرة ، أو تجاهلوا أوامرها ، أو رفضوا ممارسة الجنس مع رانيير.

منذ اعتقالها ، ظلت ماك هادئة إلى حد ما ، على الرغم من حشود أعضاء NXIVM السابقين والناجين الذين تقدموا ووصفوا إساءة معاملتها بالتفصيل الكامل.
قالت آيفي نيفاريس العضوة السابقة في NXIVM لصحيفة The Daily Beast الأسبوع الماضي: 
"أميل إلى الاعتقاد بأن أي امرأة ، سواء كانت من NXIVM أم لا ، ستشعر ببسهولة أن العقوبة على أليسون قد تمنع بطريقة ما إساءة معاملة النساء لنساء أخريات".

يأتي اعتذار ماك بشكل ملائم قبل أيام فقط من جلسة النطق بالحكم حيث تواجه عقوبة البقاء في السجن مدى الحياة 
 في حين واصل محاموها اقتراح عدم تلقيها أي عقوبة بالسجن ، مستشهدين بإقرارها بالذنب ، وتعاونها مع التحقيق ، وقرارها التنديد علنًا بـ Raniere و NXIVM ، وأسفها.

جادل محاموها في بيان قُدم أيضًا إلى المحكمة قبل جلسة النطق بالحكم: "وبالتالي ، ليست هناك حاجة لفرض عقوبة سجن إضافية على السيدة ماك لتحقيق ردع محدد".

لا يوافق الناجون على ذلك ، مشيرين إلى الألم الذي تحملوه - وغيرهم - على يد ماك كسبب كافٍ لمحاسبتها. 
قالت إحدى العضوات السابقة لموقع The Daily Beast:
 "بشكل غير مباشر ومباشر ، تسببت [ماك] في معاناة العشرات من النساء". "سيكون من المحزن حقًا رؤيتها تفلت من العقاب."
لاحقا, في 31 يونيه 2023 أصدرت المحكمة حكمها على أليسون ماك بالسجن 3 سنوات 
اقرا أيضا : 

لغز وفاة إيمي كارلسون المعروفة بإسم "الأم الإله" زعيمة طائفة الحب فاز


اضف تعليق

أحدث أقدم