شريط الأخبار

بعد رفضه منع محمد رمضان من الغناء هاني شاكر متهم بالكيل بمكيالين

وكالات وصحف - الدستور :
علق المطرب هاني شاكر على حفل المطرب محمد رمضان المقام حاليًا في الساحل الشمالي بالتزامن مع حفله الغنائي الذي يحييه بعد قليل على مسرح محكى القلعة ضمن فاعليات الدورة الـ٢٨ لمهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقي والغناء الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية.
وقال "شاكر" في تصريح خاص لـ"الدستور" إن المطرب محمد رمضان عضوًا في نقابة المهن التمثيلية، ولا تستطيع نقابة الموسيقيين منعه من الغناء.

وأضاف إنه عقد اجتماع مع محمد رمضان منذ أيام، إتفقا فيه سويًا على الظهور بالشكل اللائق خلال حفله الغنائي بالساحل الشمالي، وعدم الظهور عاريًا، مشيرًا إلى أنه تفهم الأمر، وكان مستجيبًا للشروط، قائلا:"كان نفسي أحضر حفلته في الساحل، وأشوفه وهو بيغني بس حفل القلعة منعني".

كارثه هي الأولى من نوعها في حفل محمد رمضان 

بحفل غنائي يقام بمنطقه الساحل الشمالي، حيث كسر الجمهور البوابات الخاصة بدخول حاملي التذاكر المميزة لحفل الفنان محمد رمضان في بورتو غولف. 

وعقب كسر البوابات تعرض عدد كبير من الجمهور للوقوع أرضًا بسبب الهرج والمرج الذي حدث بسبب كسر البوابات، وهو ما أوقع عدد من الجروح لحاضري الحفل. 

وأضطر منظمي حفل محمد رمضان لاستخدام الحراس لإيقاف التوغل لمسرح المنطقة المميزة بالحفل، حيث قاموا بالاستعانة بهم لإيقاف الجمهور بالعصي. 

وسادت حالة من الغضب على الجمهور؛ وهو ما جعلهم يقتحمون مسرح الحفل وسط حالة من الهرج والمرج.

هذا الخبر منقول من : الدستور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مجلة قلمي الثقافية Designed by Templateism.com Copyright © 2014

صور المظاهر بواسطة Deejpilot. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Published By Gooyaabi Templates