شريط الأخبار

مهرجان المبدعات العرب , دكتور مزيف يخترع مهرجان مزيف أثار ضجة في مصر

بعد انتشار صور لسيدات يدعى حصولهن على جوائز في مهرجان يسمى : مهرجان الإعلام والمبدعات العرب , وقد اثارت هذه الصور استياء جمهور مواقع التواصل الإجتماعي , بسبب فجاجتهن وغرابة ملامحهن رغم انه يفترض بهن إنهن إعلاميات .. مما دفع بالبعض إلى البحث عن الحقيقة .
المبدعات العرب

الدكتور خالد رفعت رئيس مركز طيبة للدراسات السياسية ,اعلن على صفحته بالفيس بوك حقيقة هذا المهرجان المزيف, وكيف ان  موظف يدعى / تامر الجندي , موظف في وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية ادعى حصوله على الدكتوراة في مجال الإعلام وقام بإطلاق هذا المهرجان .
مهرجان الاعلام والمبدعات العرب


وكتب أيضاً :
(( اللى نظم مهرجان "المبدعات العرب" اللى كرموا فيه النسوان الكسر اياها طلع واحد اسمه تامر الجندي وبيدعي كذبا انه دكتور !! ... وحط لوجو رعاة كتير فى المهرجان وكلهم لا صله لهم بالمهرجان اصلا !! ))

وتابع قائلاً :

(( مثلا نفى المخرج علاء نصر اى صلة له بالمهرجان وقال انه جاله مكالمة تليفونية من شهرين على تولى منصب مدير المهرجان وبعدها انقطعت الاخبار تماما حتى فوجئ باسمه على بانر المهرجان !! ..نفس الشئ مع الصحفي "تامر مجدي" فى المهرجان مع انه اصلا خارج مصر !!

وكتب أيضا : تامر الجندي حط شوية برومهات عليها صور ممثلين مشهورين على انهم فى المهرجان وهما ميعرفوش اصلا اى حاجة عن المهرجان ده !! الغريب ان "تامر الجندي" ظهر فى برنامج "صباح الخير يا مصر" انه دكتور فى اعلام ورئيس مهرجان الاسماعيلية !!! ..  
النصاب تامر الجندى ده موظف فى مديرية التربية والتعليم بالاسماعيلية ... وعمل المهرجان فى السويس لان الامن فى الاسماعيلية منعه . )) . 
خالد رفعت
وانهى الدكتور خالد رفعت منشوره متوعداً الدكتور المزيف بتقديم بلاغ إلى النائب العام 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مجلة قلمي الثقافية Designed by Templateism.com Copyright © 2014

صور المظاهر بواسطة Deejpilot. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Published By Gooyaabi Templates